الطائر الرفراف 17

by awtar

ابطال مسلسل طائر الرفراف

عفراء ساراتش أوغلي

عفراء ساراتش أوغلي

ميرت رمضان دمير

ميرت رمضان دمير

شيتين تيكندور

شيتين تيكندور

اوزنور سيرتشيلار

اوزنور سيرتشيلار

إرم آلتوغ

إرم آلتوغ

جولتشين صانترجي أوغلو

جولتشين صانترجي أوغلو

 مقتبسة من كتاب للطبيب النفسي الشهير جولسيرين بودايس أوغلو، والقصة جذابة ومشوقة وتجعلك تريد المزيد والمزيد من المشاهد والحلقات.
وقصة المسلسل عبارة عن صراع بين القيم التقليدية والقيم الحديثة
وتدور  حول الحب والعشق والزواج التقليدي وكيف يمكن أن يتحول إلى حب حقيقي. وتظهر القصة بوضوح كيف أن الزواج المرتب التقليدي غير عادل لجميع الأطراف المعنية.
و لإبراز هذا الامر تقوم الشخصيات بالكثير من التفاعل والمشاحنات فيما بينها، حتى يبدو أنهم يتشاجرون كثيرًا، لكنهم يتفاهمون ببطء مع توالي الأحداث. 
في البداية، قد تعتقد أن البطلة فتاة فقيرة  أُجبرت على الزواج من صبي مدلل ثري، لكن ستتفاجأ بسرور من الحلقة الأولى أن الأمر ليس كذلك. وستظهر الاحداث كيف تتشابك حياة الأسرة مع خدمهم المنزليين.
أبطال المسلسل في البداية يكرهون بعضهم البعض ثم ينتقلون إلى وضع يحتاجون فيه إلى العيش مع بعضهم البعض. مضايقتهم، مشاحناتهم، والصراع فيما بينهم، وحتى دعم بعضهم البعض، أحداث تستحق المشاهدة. وكذلك القصص المنبثقة مع بقية الممثلين الداعمين مثيرة للاهتمام أيضًا.
ومع توالي احداث قصة المسلسل تصبح الأمور أكثر تشويقا ودراماتيكية، ويصبح بعض ابطال القصة غير شرفاء. الرجل العجوز يظهر أنه نرجسي مثير للاشمئزاز يريد السيطرة على كل شخص وكل شيء. ابنه يخون زوجته مع (لا أفهم من هي … صديقة الجد؟). ابنه ينظر إلى فتاة أخرى بينما زوجته محطمة لأنها لا تستطيع إنجاب الأطفال. 
البطل فيريت لديه صديقة أثناء الزواج ويفقدها عندما تحاول زوجته إخبارها بأنها لا تستطيع رؤيته، وبعد أن دمّر فيريت حياتها ولم تستطع إنهاء الأمر بشكل صحيح مع حبيبها. 
 
مع توالي الاحداث تزداد الأمور سوءًا، ويصبح الممثلون كلهم رجال متهورون. حتى والد سيران المسيء! ولا حتى رجل واحد يعجبه بالفعل. الشخص الوحيد المحبوب هو الشاب الأفريقي الذي يعمل في المطبخ وهو لا يتحدث حتى.
 
فيريت، بطل القصة في المسلسل، يصبح أكثرهم حقارة واشمئزازًا منهم جميعًا. أي رجل يتلاعب بالمرأة ويضعها في وضع يجبرها على التسول هو أمر مثير للشفقة. إنه نرجسي أيضًا! لا شيء في الحقيقة رومانسي في تصرفات البطل أحيانا.
وأكثر ما قد يزعج المشاهد في مسلسل طائر الرفراف هو أن النساء يتعرضن باستمرار للانحطاط ويعاملن كأشياء موجودة فقط للاستغلال والتلاعب والتكاثر ويجب أن يطيعن الرجال.
كما تتضمنبعض المشاهد المستفزة، مثل مشهد حمام النساء، حيث تعرض الأخت الكبرى جسدها لعمة العريس كما لو كان هذا الزواج نوعًا من عبودية العصر الحديث. 
وفي النهاية سيقع البطل الذكر في حب الأخت الصغرى، وسينتهي بهما الأمر بالحصول على قصة حب رائعة.
عموما المسلسل تم إخراجه بشكل جميل ومثير، وبوتيرة تعتمد التشويق، وهناك الكثير من المفاجآت، والكثير من الدراما. والمسلسل يحتوي على موسيقى تصويرية جميلة، ومشاهد جميلة، والممثلين يؤدون أدوارهم بجودة عالية. والبطلة قوية وحازمة كما  في المسلسلات التركية. ومع ذلك ، فهي جميلة وحساسة في نفس الوقت. والحوارات ذكية ومكتوبة بشكل جيد وتمزج القصة بين المشاهد الدرامية والكوميدية بشكل جيد للغاية.

قد يعجبك أيضًا