فيلم Deadpool & Wolverine

by awtar
Picture of رايان رينولدز

رايان رينولدز

Picture of هيو جاكمان

هيو جاكمان

Picture of إيما كورين

إيما كورين

“ديدبول وولفرين” لأول مرة بين هذين الشخصيتين الأيقونيتين في عالم مارفل السينمائي (MCU). الفيلم من إخراج شون ليفي ويشهد عودة رايان رينولدز في دور ديدبول وهيو جاكمان في دور وولفرين.

تدور القصة حول وولفرين وهو يتعافى من إصاباته، ثم يلتقي بديدبول. يتحدان لمواجهة عدو مشترك، وهو الشرير القوي كاساندرا نوفا، التي تلعب دورها إيما كورين. كاساندرا نوفا هي متحولة ذات قدرات تخاطر و تحريك عقلي
وهي الأخت التوأم لتشارلز كزافيير، مما يجعلها خصمًا قويًا.

من المتوقع أن يمزج الفيلم بين العناصر الكوميدية والمليئة بالحركة التي تميز سلسلة “ديدبول”، مع شدة وولفرين. توصف الديناميكية بين الشخصيتين بأنها متناقضة، مما يعد بالكثير من الفكاهة والصراع.

قدرات كاساندرا نوفا، التي تلعب دورها إيما كورين

تخاطر  (Telepathic abilities)

هذه القدرات تتعلق بالعقل والاتصال الذهني. الشخص الذي يمتلك قدرات تليباثية يمكنه قراءة أفكار الآخرين، والتواصل معهم ذهنياً دون الحاجة للكلام، وأحياناً يمكنه التحكم في عقولهم أو زرع أفكار معينة في أذهانهم. هذه القدرة تتضمن القدرة على الشعور بمشاعر الآخرين ومعرفة نواياهم.

تشمل الشخصيات العائدة الأخرى فانيسا (مورينا باكارين)، وبلايند آل (ليزلي أوجامس)، ودوبيندر (كاران سوني)، مع إضافات جديدة مثل ماثيو ماكفادين كعميل لهيئة تنوع الزمن يُدعى بارادوكس. سيشهد الفيلم أيضًا العديد من الظهور القصير لشخصيات مارفل الأخرى، ومن المتوقع أن يكون أول فيلم لمارفل بتصنيف “للكبار فقط” نظرًا لمحتواه ولغته الناضجة.

تحريك عقلي (Telekinetic abilities):

هذه القدرات تتعلق بتحريك الأشياء باستخدام العقل دون الحاجة للمسها. الشخص الذي يمتلك قدرات تيلكينيزية يمكنه رفع الأشياء وتحريكها أو حتى تفكيكها باستخدام قوة عقله فقط.