فيلم Sonic the Hedgehog 3

by awtar

فيلم “Sonic the Hedgehog 3” يستمر الفيلم في مغامرات سونيك ويقدم شخصيات جديدة ويعيد الشخصيات المفضلة من الأفلام السابقة.

وفقًا للمنتج توبي آشر، سيأخذ الفيلم الكثير من لعبة الفيديو الشهيرة “Sonic Adventure 2”. في هذه اللعبة، يواجه سونيك ورفاقه تهديدًا جديدًا من روبوتنيك ومنظمة GUN الشريرة، حيث يتعاون ظل القنفذ معهم لحماية قوة الزمرد الفوضوي.

يشمل أعضاء الطاقم الرئيسيون بن شوارتز كصوت سونيك، جيمس مارسدن في دور توم واشوفسكي، تيكا سمبتر في دور مادي واشوفسكي، إدريس إلبا في دور ناكلز، وكولين أوشانيسي في دور تيلز. ومن اللافت أن كيانو ريفز سيقوم بأداء صوت شادو ذا هيدجهوج، وهو إضافة كبيرة لفريق العمل

وفيما يتعلق بالموسيقى، سيشمل الفيلم أغنية “Live & Learn” من لعبة Sonic Adventure 2، التي تؤديها فرقة Crush 40، وسيعود توم هولكينبورج لتأليف الموسيقى التصويرية

يعد “Sonic the Hedgehog 3” بتوسيع الكون السينمائي بشكل أكبر مع شخصيات جديدة وقصص أعمق، خاصة حول شادو ذا هيدجهوج، مع إعادة الشخصيات المألوفة لمغامرة جديدة مثيرة.

 تعاملت السلسلة السينمائية بشكل أساسي مع شخصية الدكتور روبوتنيك (المعروف أيضًا بإيغمان) التي يؤديها جيم كاري. الآن، سيتعين على سونيك، الذي يؤدي صوته بن شوارتز، مواجهة ظل القنفذ بصوت كيانو ريفز بعد التعامل مع ناكليس في الفيلم الثاني.

فيلم “Sonic the Hedgehog 3” يعد بأن يكون فيلمًا ضخمًا وممتعًا، يجمع بين شخصيات محبوبة من ألعاب الفيديو ويقدم تجربة سينمائية مثيرة لعشاق السلسلة.