أفضل أفلام العصابات في آخر 5 سنوات 

by awtar

أفلام العصابات قديمة قدم هوليوود نفسها ، وعدد قليل منها يعتبر من الكلاسيكيات الحائزة على جوائز والتي يجب مشاهدتها. ولكن هناك الكثير الذي طار تحت الرادار ، لا سيما على مدى السنوات القليلة الماضية ، من الأفلام المليئة بالحركة حول العصابات وأباطرة المخدرات إلى الأعمال الدرامية التي تحركها الشخصيات ، وحتى بعض السير الذاتية عن المجرمين المشهورين وأفلام الإثارة المليئة بالمؤامرات.

bandicam 2023 02 19 17 05 53 602

فيلم The Irishman

شهد فيلم The Irishman للمخرج Martin Scorsese لم شمل بعض أعظم الممثلين في كل العصور بما في ذلك Robert De Niro و Joe Pesci و Al Pacino. يركز فيلم العصابات على فرانك شيران من De Niro ، وهو سائق شاحنة أصبح قاتل محترف متورط في شخصية رجل العصابات Pesci ، راسل بوفالينو ، وجيمي هوفا من باتشينو. استنادًا إلى الكتاب غير الخيالي I Heard You Paint Houses ، تمثل الدراما التي استمرت ثلاث ساعات ونصف الساعة موهبة سكورسيزي الاستثنائية في حبكة The Irishman.

bandicam 2023 03 15 22 31 49 968

فيلم American Made (2017)

استند إلى القصة الحقيقية لـ Barry Seal ، طيار سابق في TWA في الثمانينيات أصبح عداء مخدرات لوكالة المخابرات المركزية في ما أصبح يعرف باسم قضية إيران كونترا.

من خلال السرد الصوتي من Cruise’s Seal ، تتخذ American Made نوعًا من المرح والنهج الخفيف لموضوعها ، ولكن هذا ليس بالضرورة انعكاسًا للفيلم ككل. يمكن أن تكون تفاعلات سيل مع الكارتلات متوترة ، لتوضيح الأمر بشكل خفيف ، خاصة عندما يضطر إلى اللعب بشكل رائع مع النزوات السادية لشخصيات عنيفة لا يمكن التنبؤ بها مثل الرؤساء بابلو إسكوبار وجورج أوتشوا.

bandicam 2023 03 15 22 37 42 343

فيلم The Highwaymen (2019)

جمهور الأفلام على دراية بقصة العصابات الشهيرة لبوني وكلايد ، ولكن في The Highwaymen ، نراها من منظور آخر – منظور تكساس رينجرز الذي خرج من التقاعد لتعقب الزوجين بعد هروبهما من السجن. الفيلم ، الذي تم إصداره على Netflix ، يضم ممثلين من بينهم كيفن كوستنر وودي هارلسون وكاثي بيتس.

تلقى الفيلم آراء متباينة ، لكن النقاد أشادوا بتمثيل الممثلين. في الواقع ، إنها ساعة ممتعة ، خاصة بسبب أداء هارلسون – وكيميائه مع كوستنر. كما هو الحال دائمًا ، يسعد بيتس أيضًا مشاهدته.

bandicam 2023 03 15 22 41 04 727

فيلم The Outfit (2022)

الحائز على جائزة الأوسكار مارك ريلانس يلعب دور خياط اسمه ليونارد في The Outfit ، تدور أحداثه في شيكاغو في الخمسينيات من القرن الماضي ومستوحاة من أحداث حقيقية. تستخدم شبكة من رجال العصابات متجر ليونارد كموقع إنزال ، وبلغت ذروتها في ليلة يكون فيها المتجر بمثابة ساحة معركة للعصابات المتحاربة ، ويضطر ليونارد لاستخدام مهاراته بطرق أخرى. لكن The Outfit ليس مجرد فيلم عصابات بسيط ومباشر – إنه مليء بالتوتر وقلبات الحبكة التي تجعل الجماهير في حالة تخمين. إنه أيضًا فيلم مذهل من الناحية المرئية ، ويقدم فريق العمل أداءً رائعًا ومقنعًا أكسبهم ترشيحات لجوائز.