أفضل أفلام عام 2023

by awtar
فيلم Dungeons Dragons Honor Among Thieves

فيلم Dungeons & Dragons: Honor Among Thieves

يقوم لص ساحر ومجموعة من المغامرين غير المحتملين بعملية سرقة ملحمية لاستعادة الأثر المفقود ، لكن الأمور تنحرف بشكل خطير عندما تتعارض مع الأشخاص الخطأ. تجلب لعبة Dungeons & Dragons: Honor بين اللصوص العالم الغني والروح المرحة في مغامرة مرحة ومليئة بالإثارة.

سجون وتنانين ‏هو فيلم فنتازيا مغامرات أمريكي قادم من كتابة وإخراج جون فرانسيس دالي مبني على لعبة سجون وتنانين.الفيلم من بطولة كريس باين وميشيل رودريغز وجاستيس سميث ومن المقرر عرض الفيلم في 31 مارس 2023

كريس باين

كريس باين

ميشيل رودريغز

ميشيل رودريغز

ريج جان بايدج

ريج جان بايدج

فيلم ماريو بدون عنوان

فيلم The Super Mario Bros. Movie

يسافر سباك بروكلين يدعى ماريو عبر مملكة الفطر مع أميرة تدعى Peach و Anthropomorphic Mushroom يدعى Toad للعثور على Mario’s Brother ، Luigi ، ولإنقاذ العالم من حريق لا يرحم يتنفس Koopa اسمه Bowser.

فيلم ماريو بدون عنوان هو فيلم تحريك حاسوبي قادم من إنتاج شركة إليمونيشن للترفيه بالتعاون مع نينتندو. الفيلم من إخراج أرون هورفاث ومايكل جيلينيك ومن بطولة كريس برات، أنيا تايلور، تشارلي داي، جاك بلاك، كيغان-مايكل كي وسيث روغن. من المقرر عرض الفيلم في الولايات المتحدة في 21 ديسمبر 2022.

كريس برات

كريس برات

أنيا تايلور

أنيا تايلور

تشارلي داي

تشارلي داي

فيلم المتحولون صعود الوحوش

فيلم TRANSFORMERS: RISE OF THE BEASTS

تدور أحداث فيلم Transformers: Rise of the Beasts في تسعينيات القرن الماضي ، حيث ستأخذ الجماهير في مغامرة مليئة بالإثارة والجولات السياحية حيث ينضم Maximals و Predacons و Terrorcons إلى المعركة بين Autobots و Decepticons على الأرض. نوح ، شاب حاد من بروكلين ، وإيلينا ، باحثة طموحة وموهوبة في القطع الأثرية ، تنغمس في الصراع حيث يواجه أوبتيموس برايم والأوتوبوتس عدوًا مرعبًا جديدًا عازمًا على تدميرهما يدعى سكور.

 

أنتوني راموس

أنتوني راموس

دومينيك فيشباك

دومينيك فيشباك

رون بيرلمان

رون بيرلمان

bandicam 2023 01 15 17 29 51 756

فيلم Fast X

فاست إكس ‏ هو فيلم أكشن أمريكي من إخراج جستن لين وبطولة فين ديزل، ميشيل رودريغز، تيريس جيبسون، لوداكريس، جوردانا بروستر، ناتالي إيمانويل، سونغ كانغ، مايكل روكر، تشارليز ثيرون، جايسون موموا، دانييلا ملشيور وبري لارسون. من المقرر صدور الفيلم في الولايات المتحدة في 19 مايو 2023.
 
فين ديزل

فين ديزل

بري لارسون

بري لارسون

جايسون موموا

جايسون موموا

Renfield

فيلم رينفيلد RENFIELD 2023

في هذه القصة الوحشية الحديثة لخادم دراكولا المخلص ، يلعب نيكولاس هولت دور رينفيلد ، المساعد المعذب لأكثر زعماء التاريخ نرجسية ، دراكولا (نيكولاس كيج الحائز على جائزة الأوسكار). رينفيلد مجبر على شراء فريسة سيده والقيام بكل مزايداته ، بغض النظر عن مدى انحطاطه. لكن الآن ، بعد قرون من العبودية ، رينفيلد مستعد لمعرفة ما إذا كانت هناك حياة خارج ظل أمير الظلام. إذا كان بإمكانه فقط معرفة كيفية إنهاء اعتماده على الآخرين.

نيكولاس كيج

نيكولاس كيج

نيكولاس هولت

نيكولاس هولت

أوكوافينا

أوكوافينا

فيلم 65

فيلم 65

بعد وقوع حادث كارثي على كوكب غير معروف ، سرعان ما اكتشف الطيار ميلز (آدم درايفر) أنه تقطعت به السبل على الأرض … منذ 65 مليون سنة. الآن ، مع وجود فرصة واحدة فقط للإنقاذ ، يجب على ميلز والناجي الآخر الوحيد ، كوا (أريانا جرينبلات) ، أن يشقوا طريقهم عبر تضاريس مجهولة مليئة بمخلوقات ما قبل التاريخ الخطرة في معركة ملحمية من أجل البقاء.

 

آدم درايفر

آدم درايفر

اريانا غرينبلات

اريانا غرينبلات

كلو كولمان

كلو كولمان

فيلم العناصر Elemental 2023

فيلم ELEMENTAL

فيلم “Elemental” من إنتاج Disney و Pixar ، وهو فيلم روائي أصلي جديد كليًا يتم عرضه في Element City ، حيث يعيش سكان النار والماء والأرض والهواء معًا. تقدم القصة إمبر ، وهي امرأة شابة قاسية وسريعة البديهة وناريّة ، تتحدى صداقتها مع رجل مرح ، ساذج ، يدعى ويد ،

ليا لويس

ليا لويس

مامودو أثي

مامودو أثي

فيلم شازم غضب الألهة Shazam Fury of the Gods

فيلم Shazam! Fury of the Gods

يتابع الفيلم قصة المراهق “بيلي باتسون” الذي ، عند تلاوته للكلمة السحرية “شزام!” يتحول إلى شخصيته البالغة Super Hero ، Shazam. 

شازم!: غضب الألهة ‏ هو فيلم بطل خارق أمريكي قادم،مبني على شخصية تحمل نفس الأسم من ابتكار دي سي كومكس،الفيلم سيكون تتمة لفيلم شازام!.الفيلم من إخراج ديفيد ساندبيرغ

زكاري ليفي

زكاري ليفي

غريس فولتون

غريس فولتون

فيلم John Wick Chapter

فيلم JOHN WICK CHAPTER 4

قبل أن يتمكن من كسب حريته ، يجب أن يواجه Wick عدوًا جديدًا مع تحالفات قوية في جميع أنحاء العالم وقوى تحول الأصدقاء القدامى إلى أعداء . لقد مرت ثماني سنوات منذ أن قام جون ويك من فريق كيانو ريفز بالانتقام بعد أن اقتحم مجموعة من الأشرار منزله وقتلوا جروه – ولم يتغير ذوقه للانتقام كثيرًا .

 

كيانو ريفز

كيانو ريفز

بيل سكارسجارد

بيل سكارسجارد

bandicam 2023 02 22 10 58 28 596

Spider-Man: Across the Spider-Verse 2023

يعود Miles Morales للفصل التالي من ملحمة Spider-Verse الحائزة على جائزة الأوسكار ، وهي مغامرة ملحمية ستنقل حي Spider-Man الودود بدوام كامل في Brooklyn عبر الكون المتعدد للانضمام إلى Gwen Stacy وفريق جديد من Spider- يواجه الناس شريرًا أقوى من أي شيء واجهوه على الإطلاق.

شاميك موور

شاميك موور

هيلي ستاينفيلد

هيلي ستاينفيلد

The Expendables 4

فيلم The Expendables 4

ينضم جيل جديد من النجوم إلى أفضل نجوم الأكشن في العالم في مغامرة مليئة بالإثارة  مسلحون بكل سلاح يمكنهم الحصول عليه والمهارات اللازمة لاستخدامهم ، The Expendables هي آخر خط دفاع في العالم والفريق الذي يتم استدعاؤه عندما تكون جميع الخيارات الأخرى خارج الطاولة. لكن أعضاء الفريق الجدد بأساليب وتكتيكات جديدة سيمنحون “الدم الجديد” معنى جديدًا تمامًا.

جيسون ستاثام

جيسون ستاثام

ميغان فوكس

ميغان فوكس

50 سنت

50 سنت

فيلم مهمة مستحيلة الحساب المي

فيلم Mission: Impossible 7

فيلم مهمة مستحيلة 7: الحساب الميت Mission: Impossible – Dead Reckoning Part One 2023

النوع: أكشن ، مغامرة ، غموض وإثارة
اللغة الأصلية: الإنجليزية
المخرج: كريستوفر ماكاري
المنتج: توم كروز ، كريستوفر ماكوري
الكاتب: كريستوفر ماكاري
تاريخ الإصدار: 14 يوليو 2023 

توم كروز

توم كروز

ريبيكا فيرغسون

ريبيكا فيرغسون

فانيسا كيربي

فانيسا كيربي

فيلم كريد 3 Creed III

فيلم 3 CREED

بعد السيطرة على عالم الملاكمة ، كان Adonis Creed (Michael B. Jordan) مزدهرًا في حياته المهنية والعائلية. عندما عاد صديق الطفولة وأعجوبة الملاكمة السابقة داميان (جوناثان ماجورز) إلى الظهور بعد أن قضى عقوبة طويلة في السجن ، فإنه حريص على إثبات أنه يستحق تسديدته في الحلبة. المواجهة بين الأصدقاء السابقين هي أكثر من مجرد قتال. لتسوية النتيجة ، يجب على أدونيس أن يضع مستقبله على المحك لمحاربة داميان – المقاتل الذي ليس لديه ما يخسره.

مايكل ب. جوردون

مايكل ب. جوردون

جوناثان ميجورز

جوناثان ميجورز

تيسا طومبسون

تيسا طومبسون

bandicam 2023 01 10 16 27 24 799

فيلم Cocaine Bear

 مستوحاة من القصة الحقيقية لعام 1985 لتحطم طائرة لعدّاء مخدرات وفقدان الكوكايين والدب الأسود الذي أكلها ، تجد هذه الكوميديا السوداء البرية مجموعة غريبة من رجال الشرطة والمجرمين والسياح والمراهقين يتقاربون في غابة جورجيا حيث 500 رطل ابتلع مفترس القمة كمية هائلة من الكوكايين وذهب في حالة من الهياج الذي يغذي الكوكايين لمزيد من الضربات والدم

راي ليوتا

راي ليوتا

كيري رسل

كيري رسل

ألدن إرينيرك

ألدن إرينيرك

bandicam 2023 01 10 16 16 29 487

فيلم ant-man 3

عندما تم إرسال سكوت لانج وهوب فان داين ، إلى جانب والدي هوب وهانك بيم وجانيت فان داين وابنة سكوت ، كاسي ، عن طريق الخطأ إلى عالم الكم ، سرعان ما يجدون أنفسهم يستكشفون العالم ويتفاعلون مع مخلوقات جديدة غريبة الرجل النملة والدبورة: كوانتمانيا ‏ هو فيلم بطل خارق أمريكي مبني على شخصيات تحمل نفس الأسم من ابتكار مارفل كومكس.الفيلم من إنتاج شركة مارفل ستوديوز وتوزيع شركة والت ديزني ستوديوز موشن بيكشرز وإخراج بيتن ريد وكتابة جيف لوفينيس

بول رود

بول رود

إيفانجلين ليلي

إيفانجلين ليلي

bandicam 2023 01 09 17 41 08 836

فيلم THE GALAXY 3

لا يزال بيتر كويل يترنح من خسارة Gamora ، ويجمع فريقه للدفاع عن الكون وفريق واحد – مهمة قد تعني نهاية Guardians إن لم تكن ناجحة.

حراس المجرة 3 هو فيلم أبطال خارقة أمريكي،الفيلم من كتابة وإخراج جيمس غان وبطولة كريس برات،زوي سالدانا،ديف باتيستا،فين ديزل،برادلي كوبر،كارين جيلان،بوم كليمنتيف،شون غن،سيلفستر ستالون وويل بولتر.من المقرر عرض الفيلم على 5مايو 2023

كريس برات

كريس برات

زوي سالدانا

زوي سالدانا

فين ديزل

فين ديزل

فيلم the flash 2023

فيلم THE FLASH

 

ينتهي باري ألين عندما يركض بسرعة كبيرة ، ويخلق خللاً في الوقت نفسه عندما يصادف باري بعدًا مشابهًا للخط السابق للعالم الذي يصطدم ، ويصل إلى جدول زمني عندما يطلب باري المساعدة من The Batman لمحاولة إصلاح الماضي .

مايكل شانون

مايكل شانون

عزرا ميلر

عزرا ميلر

بن أفليك

بن أفليك