الملصق الدعائي لمسلسل”Gülcemal” الجديد

by awtar

تم نشر الملصق الدعائي الجديد للمسلسل “Gülcemal”، الذي تنتجه شركة MF Yapım ويخرجه المخرج الذي يتمتع بالخبرة Yusuf Pirhasan، وتأليف Eda Tezcan Çalışkan. وينتظر الجمهور بفارغ الصبر بث العمل الدرامي. وظهر الثنائي الرئيسي في المسلسل، Murat Ünalmış و Melis Sezen، في الملصق الذي لفت الأنظار بصورة جيدة على وسائل التواصل الاجتماعي بفضل صورهما الجريئة وجمالهما، وحصل على تعليقات إيجابية من المتابعين.

bandicam 2023 04 01 15 54 03 297

تم الإعلان عن تاريخ العرض! سيكون مسلسل “Gülcemal” متاحة للجمهور اعتبارًا من 6 أبريل كل خميس في الساعة 20:00، 

يتناول المسلسل قصة حب تبدأ بالكراهية وتتحول تدريجيًا إلى عاصفة من الحماس والشغف بين الجميلة ديفا (ميليس سيزن) وغولجمال (مراد أونالميش) الذي تركته والدته في طفولته وتحول إلى وحش مظلم. فمن سيسود في حرب غولجمال ضد والدته، هل الحب الذي يأتي بدون تخطيط أم الكراهية التي حملها لسنوات؟ وهل سيتحول غولجمال، الذي كان صيادًا قاسيًا، إلى فريسة سهلة في هذه الرحلة المليئة بالتضحيات؟ وماذا عن ديفا؟ هل تستسلم عندما تدرك أن هذا الحب مستحيل؟

تضم الدراما نخبة من الممثلين الموهوبين ، بما في ذلك Murat Ünalmış وMelis Sezen في الأدوار الرئيسية، بالإضافة إلى Edip Tepeli وNilay Erdönmez وAtilla Şendil وCahit Gök وNilüfer Açıkalın وغيرهم.