المهمة المستحيلة أفضل 10 أسلحة

by awtar

تتميز أفلام (المهمة المستحيلة ) باستخدام الكثير من الأدوات متقنة الصنع و الأسلحة المدمرة فيها و المصممة خصيصاً لإنجاز مهمة الفيلم

المهمة المستحيلة تتمحور حول استخدام الأدوات و الأسلحة المتقنه و عالية الجودة , و تسلسلات الحركة المذهلة ,حيث يستخدم طاقم الفيلم (إيثان هانت و فريقة ) و (أعدائهم) أفضل الأسلحة منذ سنوات و معظم الأسلحة الموجودة في هذه السلسلة موجودة بالفعل في الحياة الواقعيه , مع القليل من الاختلافات الطفيفة التي يمكن التحدث عنها .
و هذة الأسلحة تتمثل في بندقية قنص أنيقة ، و مسدسًا قويًا وفعالًا ، و متفجرات مخبأة داخل قطعة من العلكة ، فهناك أسلحة كافية لبدء الحرب العالمية الثالثة ، وهذا هو ما يحاول هانت وأعضاء فريقه في صندوق النقد الدولي إيقافه في المقام الأول

معيار Dan-Inject JM (المهمة المستحيلة 2)

bandicam 2022 01 04 22 38 30 993

على الرغم من أن معيار Dan-Inject JM المستخدم في بداية المهمة المستحيلة 2 ليس سلاحاَ في حد ذاته و لكن تم صناعته بتقنيه عالية بالرغم أنه كان من الممكن تجهيزه بسهولة ليناسب جولة القتل المناسبة.و كان يستخدمه أعضاء صندوق النقد الدولي لإطلاق صاروخ باتجاه إيثان هانت ، والذي يحتوي على المعلومات اللازمة لمهمته الكبيرة التالية.
تم بناء السلاح على بندقية Dan-Inject الأصلية المهدئة للأعصاب ، ولكن تم تجهيزه لإطلاق صاروخ صغير؛ في الفيلم ، تمت إزالة البرميل الطويل ، ويرتكز الصاروخ فوق قاعدة نطاق السلاح.

FN Minimi Para (المهمة المستحيلة)

bandicam 2022 01 04 22 40 37 159

أطلق (أوجست واكر) هذا المدفع الرشاش أثناء القتال الأخير ضد (إيثان هانت) في أحد أكثر مشاهد الحركة فيلم المهمة المستحيلة). أثبت FN-Minimi-Para بالتأكيد أنه سلاح عالي القوة حيث حصل على أفضل بطل لدى الجميع تقريبًا حيث كان عليه أن يبتعد منحرفاَ لتجنب التعرض لمئات الرصاص.
عندما استخدمه (أوجست واكر)أثناء تواجدهما في الهواء، لحسن الحظ تمكن( إيثان هانت) من مما جعل من الصعب عليه أن يصيبه. يبدو أيضًا أنه تعطل بعد فترة . و لكن ، إذا تم استخدامه أثناء وجودهما على الأرض ، تكون النتيجة مختلفة.

Heckler & Koch HK416C (المهمة المستحيلة)

bandicam 2022 01 04 22 42 28 407

مهما كانت البنادق الهجومية ، فإن Heckler & Koch KH416C هي واحدة من أفضل الأسلحة .إذ إنه يعتمد على نجاح الشركة مع الأسلحة السابقة مثل MP5 ، والتي كانت معروفة بموثوقيتها.
إنها البندقية التي تستخدمها عميلة MI6 الرائعة( إلسا فاوست) أثناء المواجهة مع( إيثان هانت في باريس). يبلغ وزنه 6.5 رطل ، وهو خفيف بما يكفي ليتم إمساكه بيد واحدة ، مما يجعله سلاحًا مفضلاً لشخصية مشبوهة تقود دراجة نارية أثناء الأحداث

Sphinx AT 2000 (المهمة المستحيلة 2)

bandicam 2022 01 04 22 44 17 555


فيلم المهمة المستحيلة 2 ركز بشكل كبير على الكوريغرافيا لتسلسل الأحداث ، مما يعني أن الأسلحة نفسها كانت في الغالب مشكلة قياسية وغير ملحوظة في ذاتها. و رغم ذلك ، برز سلاح واحد و هو – مسدس شون أمبروز Sphinx AT 2000.
(Sphinx) في حد ذاته مجرد مسدس عادي و لكن بإضافة الجزء ( AT-2000) جاء بلمسة نهائية ثنائية اللون رائعة مع جسم لامع ,ربما يكون مطلي بالنيكل ( محاط بقبضى سوداء برميل,مفتاح أمان )

SIG-Sauer P226 SCT (المهمة المستحيلة - Ghost Protocol)

bandicam 2022 01 04 22 45 46 282

من المعروف أن مسدسات SIG-Sauer هي من أكثر البنادق الموثوقة ، وتعد P226 واحدة من أفضل المسدسات. يتميز Ghost Protocol بإصدارات متعددة من هذا السلاح ، لكن SCT هي الأروع .
تستخدمه Jane Carter كواحد من ضمن أسلحتها الجانبية القياسية ، وهي تختلف عن P226 العادية . تتميز SCT بامتداد لقوة نيران إضافية ، بالإضافة إلى تسنين تصويري للأمام ومشهد أمامي أطول.

جيم فيلبس 'Custom Derringer (المهمة المستحيلة)

bandicam 2022 01 04 22 47 09 190

في الفصل الأخير من مهمة المستحيلة ، يقوم وكيل صندوق النقد الدولي شديد الذكاء جيم فيلبس بتجميع Derringer من أجزاء مختلفة يمكن إخفاؤها بسهولة ، حتى أثناء البحث عن الحقائب. يستخدم هذا السلاح على متن القطار السريع فائق السرعة ، حيث يلتقي بنهايته في يد( إيثان هانت).
تم بناء Derringer من أجزاء مختلفة داخل راديو محمول. في حد ذاته ، بدا كل جزء غير واضح ولا يستحق الاهتمام ، ولكن عند تركيبهم معًا ، شكلوا سلاحًا مؤقتًا يتمتع بقدرة إيقاف كافية لإنجاز المهمة.

SIG Pro SP2022 (المهمة المستحيلة- Rogue Nation)

bandicam 2022 01 04 22 48 28 102

يحتاج كل شخص سيئ السمعة إلى سلاح خاص له ، و SIG Pro SP2022 من Solomon Lane هو منافس جدير. يقوم لين بتجهيز SP2022 الخاص به بقمع ، مما يجعله سلاحًا مرعبًا جدًا.
كما أنه مناسب مع طبيعة لين السرية وقدرته على الانزلاق إلى الظل بمجرد إخراج هدفه ، مما يجعله أحد أذكى الشخصيات في امتياز المهمة المستحيلة.

بندقية ألتو (المهمة المستحيلة -Rogue Nation )

bandicam 2022 01 04 22 49 55 293

تدور عادة أفلام العملاء السريين حول الأدوات الرائعة والأسلحة المصممة ببراعة ، لكن نجد القليل منها رائع مثل بندقية ألتو فلوت من Rogue Nation. إنها سمة من سمات أداء الأوبرا الذي يحدث في فيينا عندما يحارب( إيثان) قاتلًا فوق بعض السقالات.
بعد إخراج الزميل الكبير ، يمسك( إيثان) ببندقية الفلوت ، ويضطر للاختيار بين اثنين آخرين من القتلة المحتملين. يستخدم رصاصة واحدة في البندقية للإيصال إلى الهدف المقصود ، مما يفسد اللقطة مؤقتًا لكليهما.

Barrett M82A1 (المهمة المستحيلة 3)

bandicam 2022 01 04 22 51 17 543

تعد Barrett M82A1 واحدة من أكثر بنادق القنص فتكًا في الأفلام ، كما أن العديد منها مثبت على نظام برج بعيد مع براميل ذخيرة كبيرة. يتحكم Luther Stickell يدويًا في الأسلحة ويطلقها باستخدام نظام تحكم محسوب و متقنة التمحور والتصويب.
تعمل بنظام الارتداد شبه الأوتوماتيكي ، مع عدة براميل وخيارات للفرامل. كما أن لديها bipod توقيع سريع وقابل للتعديل لنيران القناصة على مستوى الأرض أيضًا ، مما يثبت أنه مفيد عندما يحاول إيثان إكمال مهمته بسرعة وكفاءة

العلكة المتفجرة (المهمة المستحيلة)

bandicam 2022 01 04 22 52 37 861

العلكة المتفجرة واحدة من أروع الأسلحة في امتياز المهمة المستحيلة كانت قطعة العلكة ذات المظهر البسيط ، والتي كانت في الواقع مادة متفجرة قوية مقنعة. تم وضع المواد الكيميائية اللازمة للانفجار في الأجزاء الحمراء والخضراء من العلكة ، وعند الضغط عليها معًا ، يتم إشعال المصهر بمجرد تفعيلها ، كان هناك فتيل للصمغ مدته خمس ثوانٍ قبل حدوث الانفجار.
كما هو متوقع ، فإن مضغ قطعة العلكة هذه كان سيكون كارثيًا ، مما يعني أنها كانت تستخدم أساسًا كتمويه للمتفجرات الفعلية. استخدم (إيثان هانت) هذا لأول مرة في مشهد المطعم مع( كيتردج) ، بعد تقديم واحدة من أروع عروض Mission: Impossible على الإطلاق.