بوراك أوزجيفيت ما سيحدث في الموسم الجديد.”

by awtar

أعلن بوراك أوزجيفيت، النجم الرئيسي لمسلسل “قيامة عثمان”، عن خبر سار بشأن المسلسل الذي يتصدر التصنيفات الأعلى مشاهدة على قناة ATV. وقال الممثل الشهير إنه سيستمر في المسلسل الذي لديه عقد لمدة 5 مواسم، مشيراً إلى أنه سيستمر في الموسم القادم أيضاً.

حضر نجم “قيامة عثمان” بوراك أوزجيفيت، افتتاح متجر يوم أمس، وقد قدم تصريحات مهمة عن حياته الخاصة والمسلسل. وأعلن أوزجيفيت، الذي يمتلك عقدًا لمدة 5 مواسم مع مسلسل “قيامة عثمان”، عن الخبر السار بشأن المسلسل، حيث صرح بأنه سيستمر في الموسم القادم أيضًا. ينتهي الموسم الرابع من المسلسل، الذي يعرض يوم الأربعاء، في شهر يونيو.

وأضاف النجم الوسيم أنه سيعود إلى قطر مرة أخرى، حيث قال: “سأذهب مرة أخرى. نحن نبذل قصارى جهدنا لترويج بلدنا في الخارج”. وفقاً لتقرير نشر في صحيفة صباح، وجه السؤال لبوراك أوزجيفيت خلال المؤتمر الصحفي، حول ما إذا كان يعمل مع مصمم أزياء، فأشار النجم إلى زوجته فهرية إفجين. فعلى ما يبدو أن زوجة بوراك، فهرية إفجين، هي الشخص الذي يحرص على جعل زوجها يبدو دائماً أنيقاً وأنيق المظهر.

أجاب أوزجيفيت على سؤال “هل تعمل مع مصمم أزياء؟” بـ “نحن على اتصال مع العلامة التجارية التي أمثلها. كما أن فهرية (إفجين) تساعدني كثيراً. نقوم بإعداد ملابسي معًا مع زوجتي قبل مغادرة المنزل”.