الهاتف الأسود The Black Phone 2022

by awtar

ابطال فيلم The Black Phone

إيثان هوك

إيثان هوك

جيرمي ديفيز

جيرمي ديفيز

مادلين مكجراو

مادلين مكجراو

جيمس رانسون

جيمس رانسون

كيلان رود

كيلان رود

براكستون أليكساندر

براكستون أليكساندر

قصة فيلم The Black Phone

فيلم The Black phone فيلم أمريكي ١٠٢ دقيقة من حبس الأنفاس و الرعب و الغموض

فيلم رعب مقتبس من عمل أدبي الجدير بالذكر أن جو هيل ، كاتب الكتاب المقتبس منه هذا الفيلم ، هو ابن كاتب الرعب منذ فترة طويلة ستيفن كينج لذلك هذا الفيلم يمتاز في صوره و أحداثه من ناحية الرعب.
تدور أحداث القصة حول فيني شو فتى خجول لكنه ذكي يبلغ من العمر 13 عامً معزولًا في قبو به نافذة واحدة مرتفعة جدًا ولا يمكن الوصول إليه وهاتف قديم ، يقبل فيني شو (ماسون تيمز) واقعه الجديد كما يفعل كل يوم في العالم الخارجي.
لقد اعتاد أن يكون ضحية كل ما يخشاه الأطفال: المتنمرين ، موت أحد أفراد أسرته ، كونه غير محبوب ومع ذلك ، مع القليل من المساعدة من وراء القبو ، قد يكون لدى فيني ما يكفي من القتال المتبقي فيه لمواجهة خوفه النهائي وجهاً لوجه حيث اختطفه قاتل سادي حين حُصر في قبو عازل للصوت حيث لا فائدة من الصراخ، عندها يبدأ رنين هاتف أسود اللون موجود على الحائط، وبذالك يكتشف فيني أنه يستطيع سماع أصوات ضحايا القاتل السابقين، الذين عازمون على التأكد من أن ما حدث لهم لن يحدث لفيني.
الفيلم تقرر عرضة في يوم 4 فبراير 2022 م و كان قد تأجل عرضه أكثر من مره منذ عام ٢٠٢١ تم تصوير الفيلم في ويلمنجتون ، نورث كارولينا ، الولايات المتحدة الأمريكية

أخرجه
سكوت ديركسون
السيناريو
سكوت ديركسون
سي. روبرت كارجيل