فيلم تتريس Tetris 2023

by awtar

ابطال فيلم TETRIS 2023

تارون إيجرتون

تارون إيجرتون

مايلز بارو

مايلز بارو

ريك يون

ريك يون

قصة كيف وجدت إحدى أشهر ألعاب الفيديو في العالم طريقها للاعبين في جميع أنحاء العالم. يتحد رجل الأعمال هينك روجرز ومخترع تيتريس أليكسي باجيتنوف في الاتحاد السوفيتي ، ويخاطران بكل شيء لجلب Tetris إلى الجماهير.

قد تكون لعبة Tetris هي لعبة الفيديو الأكثر شعبية والأكثر أهمية على الإطلاق. منذ إنشائها في منتصف الثمانينيات من القرن الماضي ، باعت Tetris مئات الملايين من النسخ ، ووُصفت بأنها واحدة من أعظم الألعاب التي تم إنتاجها على الإطلاق عن طريق النشر بعد النشر ، وهي واحدة من الألعاب القليلة التي يمكن لكل شخص على هذا الكوكب أن يقولها تقريبًا ” لقد لعبت. Tetris هي لعبة مبدعة للغاية ، إنها ألعاب فيديو تجاوزت حدودها ، حيث تم لعبها على كل شيء من القمصان إلى ناطحات السحاب. مع ما يزيد قليلاً عن القطع المتساقطة المكونة من أربع كتل ، غيّر المبدع Alexey Pajitnov حقًا الطريقة التي نرى بها ألعاب الفيديو.

Tetris لديها أيضًا قصة رائعة وراءها ، قصة تقاتلت فيها العديد من شركات الألعاب الكبرى حول من يمكن أن يكون له الحقوق في لعبة الألغاز البسيطة هذه التي تسبب الإدمان بمجرد مغادرته الاتحاد السوفيتي. تحتوي هذه الكتل على قصة رائعة من ورائها ، قصة جلبها Tetris ، الفيلم الجديد للمخرج جون إس بيرد (ستان وأولي) والكاتب نوح بينك ، إلى الفيلم. لكن Tetris رائعة بسبب بساطتها ، وأي عناصر مضافة من شأنها أن تدمر الجمال غير المبهر ، وبالمثل ، يضيف فيلم Baird and Pink الكثير من العناصر الجديدة التي تبدأ في الاستغناء عما يجعل هذه القصة مثيرة للاهتمام للغاية.