فيلم ماريوThe Super Mario Bros. Movie

by awtar

ابطال فيلم The Super Mario Bros. Movie

كريس برات

كريس برات

أنيا تايلور

أنيا تايلور

تشارلي داي

تشارلي داي

جاك بلاك

جاك بلاك

كيغان-مايكل كي

كيغان-مايكل كي

سيث روغن

سيث روغن

يسافر سباك بروكلين يدعى ماريو عبر مملكة الفطر مع أميرة تدعى Peach و Anthropomorphic Mushroom يدعى Toad للعثور على Mario’s Brother ، Luigi ، ولإنقاذ العالم من حريق لا يرحم يتنفس Koopa اسمه Bowser.

فيلم ماريو بدون عنوان هو فيلم تحريك حاسوبي قادم من إنتاج شركة إليمونيشن للترفيه بالتعاون مع نينتندو. الفيلم من إخراج أرون هورفاث ومايكل جيلينيك ومن بطولة كريس برات، أنيا تايلور، تشارلي داي، جاك بلاك، كيغان-مايكل كي وسيث روغن. من المقرر عرض الفيلم في الولايات المتحدة في 21 ديسمبر 2022.

فيلم ماريو بدون عنوان THE SUPER MARIO BROS. MOVIE

أحدث إعلان تشويقي لأفلام Super Mario Bros. يتيح لنا سماع Seth Rogen في دور Donkey Kong لأول مرة. خلال المقطع ، يواجه ماريو دونكي كونج في ساحة من نوع ما – تمامًا كما رأينا في المقطع الدعائي السابق – لكن هذا المقطع الدعائي يتوسع في المشهد.

بينما يبدو أن ماريو في الجانب الخاسر من المعركة ، يبدو أن هذا يتغير عندما يصطدم السباك الفخري بكتلة علامة استفهام ، و (على الأرجح) يحصل على الجرس الفائق ، مما يحوله إلى كات ماريو. تؤدي رؤية ماريو ببدله الغامض الرائع إلى جعل دونكي كونج في حالة ضحك ، مما يمنحنا فرصة لسماع ضحكة روجن المميزة.

القط ماريو في فيلم سوبر ماريو بروس
لا تضحك على كات ماريو. الصورة: نينتندو
من الجيد أن أسمع أخيرًا روجن في دور دونكي كونج ، ويجب أن أعترف ، أنا مندهش بسرور من مدى ملاءمة صوته (والضحك) للشخصية. يعرض الفيلم أيضًا كريس برات في دور ماريو ، وآنيا تايلور جوي في دور الأميرة بيتش ، وتشارلي داي في دور لويجي ، وجاك بلاك في دور العربة. مما سمعته حتى الآن ، يبدو أن Nintendo and Illumination – استوديو الرسوم المتحركة الذي يعمل على الفيلم – قام بعمل رائع في اختيار الممثلين.

مع كل مقطع دعائي جديد تسقطه Nintendo ، أشعر بسعادة أكبر تجاه إصدار الفيلم. لحسن الحظ ، سيتعين علينا الانتظار لبضعة أشهر أخرى ، حيث سيُعرض فيلم Super Mario Bros. في دور العرض في السابع من أبريل.

من Illumination و Nintendo يأتي فيلم رسوم متحركة جديد يعتمد على عالم Super Mario Bros. سيصدر الفيلم في أمريكا الشمالية في 7 أبريل 2023 وفي اليابان في 27 أبريل 2023.

من إخراج آرون هورفاث ومايكل جيلينك (المتعاونون في Teen Titans Go !، Teen Titans Go! To the Movies) من سيناريو ماثيو فوغل (The LEGO Movie 2: The Second Part ، Illuminations’s Minions: The Rise of Gru) ، الفيلم النجوم كريس برات في دور ماريو ، أنيا تايلور جوي في دور الأميرة بيتش ، تشارلي داي في دور لويجي ، جاك بلاك في دور Bowser ، كيغان مايكل كي في دور تود ، سيث روجن في دور دونكي كونج ، فريد أرميسن في دور كرانكي كونج ، كيفن مايكل ريتشاردسون في دور كاميك وسيباستيان مانيسكالكو مثل سبايك.

الفيلم من إنتاج مؤسس Illumination والرئيس التنفيذي كريس ميليداندري وشيجيرو مياموتو لصالح شركة نينتندو. سيتم تمويل الفيلم بشكل مشترك من قبل Universal Pictures و Nintendo وسيتم إصداره في جميع أنحاء العالم بواسطة Universal Pictures.