قصة فيلم Blue Beetle

by awtar

الخنفس الأزرق هو بطل لاتيني شهير في عالم دي سي، والآن يحصل على فيلمه الخاص. المعجبين متحمسون لمظهر الفيلم. وقد أثبت المشاركون في صنع الفيلم بالفعل أن الخنفس الأزرق سيكون انتصارًا للثقافات اللاتينية. ولحسن الحظ، بعد إلغاء فيلم باتجيرل في عالم دي سي، 

تدور قصة الخنفس الأزرق حول جايمي رييس، مراهق مكسيكي-أمريكي يجد خنفسًا روبوتيًا غامضًا يندمج مع عموده الفقري ويمنحه القدرة على استدعاء بدلة درع قوية. وعلى الرغم من أن هذا قد يبدو كنعمة، إلا أن جايمي يكتشف بسرعة أن الخنفس لديه ذهنه الخاص وأحيانًا يتمكن من السيطرة عليه بدلاً من العكس. يعد الخنفس الأزرق أول بطل لاتيني يحصل على فيلمه الخاص في دي سي، والمخرج والكاتب ومعظم أعضاء الطاقم لاتينو أيضًا. لطالما استحق الخنفس الأزرق المزيد من الوقت على الشاشة، والآن يبدو أنه سيحصل عليه.

جايمي رييس هو الخنفس الأزرق الثالث ولكنه الأكثر شهرة. إذا كانت هذه قصة أصلية، فستغطي لحظة اكتشافه للخنفس. إذا كانت فيكتوريا كورد شبيهة بتيد كورد في الكتب المصورة، فستكون ذات صلة بالتكنولوجيا الغامضة. ولكن، في حين كان تيد كورد الخنفس الأزرق الثاني وعضوًا من حين لآخر في العدالة الدولية، ستكون هذه الفيكتوريا كورد الجديدة شخصية شريرة، 

نعلم من قائمة الطاقم أن كاراباكس رجل المتحمل سيكون متورطًا، لذلك من المرجح أن تسير القصة على خطى هذه الشركة الشريرة التي تخترع التكنولوجيا وتمنحها لهذا الرجل فقط ليتم استخدامها بشكل خاطئ.

في الكتب المصورة، يجد جايمي رييس الخنفس بعد أن يتم رميه في مسقط رأسه في إل باسو بولاية تكساس من صخرة الخلود المنفجرة. وهذا هو موطن الساحر شازام، لذلك يتساءل المرء إذا كان الخنفس الأزرق سيتصل بأفلام بلاك آدم وشازام . بعد اكتشاف جايمي للخنفس، يتم دمجه بعموده الفقري أثناء نومه. ولكن هذا هو المكان الذي سيتفرق فيه الفيلم عن الكتاب المصور. إذا كان بإمكاننا استنتاج أي استنتاجات من قائمة الطاقم، فمن المرجح أن تكون فيكتوريا كورد على علم بالخنفس الأزرق وترسل كاراباكس القوي لاسترداده. يجب على جايمي العمل مع الخنفس لحماية نفسه وعقله من التكنولوجيا الغريبة.