كيف يمكن لفيلم سوبر ماريو بروس أن يبدأ عالم نينتندو السينمائي

by awtar

ماريو هو الشخص المناسب لبدء الغزو النهائي لنينتندو على الشاشة الكبيرة. كانت نينتندو اسمًا رائدًا في عالم الألعاب قبل أن يحصل المرح الإيطالي الذي يحب الأكل على لعبة فيديو خاصة به بعنوان Super Mario Bros في عام 1985. وبعد أكثر من مئتي جزء تتابعي وعناوين مشابهة واشتقاقية، أصبح ماريو وشقيقه لويجي شخصيات معروفة في كل بيت في جميع أنحاء العالم. لديهما فيلمهما الخاص القادم بعنوان The Super Mario Bros Movie ، والذي سيؤدي النجاح في الإقبال عليه إلى إنشاء استوديوهات نينتندو السينمائية في وقت لاحق.

إذا حدث هذا ، فقد تتوقع الجماهير وتأمل في ولادة عالم سينمائي جديد لنينتندو (NCU) ، والذي يمكن أن يكون منافسًا قويًا يستطيع رفع سيطرة مارفل على الشاشة الفضية وإنهاء آمال دي سي في الظهور كمنافس جديد، ويمكن أن يفتح الباب أمام عصر ذهبي لتحويل الألعاب إلى أفلام.

ماريو ولويجي ربما يكونوا فقط سباكين بسيطين يحاولون إنقاذ الأميرة بيتش ومملكة المشروم من غزو باوزر في لعبة ماريو، ولكن إذا حقق هذا المشروع الفردي نصف نجاح ألعاب نينتندو، سيكون لدى الـ MCU و DCU الضخم فريق منافس جديد للسيطرة النهائية على الشاشة الفضية. تمتلك نينتندو جماهير عريضة وطويلة الأمد لألعاب الفيديو مع مجموعة كتالوجات متنوعة تنافس كتالوجات الكتب المصورة لـ Marvel و DC. لذلك دعونا نلقي نظرة على كيفية حصول نينتندو على فرصة للتحرك والتألق في سوق الأفلام مع فيلم The Super Mario Bros Movie.

bandicam 2023 04 05 00 13 25 018

على الرغم من عدم كون كل منهما لعبة أصلية لنينتندو ، فإن ألعاب بوكيمون وسونيك كانتا نجاحات كبيرة في عالم ألعاب الفيديو لعقود ، مع العديد من السلاسل والتكيفات السينمائية في السنوات الأخيرة. كان فيلم Pokémon: Detective Pikachu وفيلم Sonic The Hedgehog نجاحًا ناجحًا في دور العرض وبعدها ، مما أسفر عن تكملة والعديد من الألعاب الأخرى. على الرغم من أن فيلم Super Mario Bros الأصلي لم يحقق النجاح الذي أرادته نينتندو ، إلا أنه كان أول فيلم لعبة فيديو وفتح الباب أمام هذه النجاحات.

bandicam 2023 04 05 00 13 01 659

يتمنى المعجبون رؤية جميع ألعاب نينتندو محولة إلى أفلام فيما يتعلق بفيلم Super Mario Bros ، فقد ألمح بالفعل إلى وجود عالم مشترك لنينتندو من خلال تضمين بعض الألعاب الأخرى المتعلقة بشقيقي ماريو في الفيلم ، مثل Donkey Kong وLuigi’s Mansion ، ويسعد المعجبون برؤية هذا. ولكن المعجبين سيكونون أكثر سعادة إذا رأوا سلاسلهم المفضلة الأخرى تصل إلى الشاشة الكبيرة. من Metroid وThe Legend of Zelda إلى Kirby وPac-Man ، تمتلك نينتندو سجلًا واسعًا وعميقًا من الألعاب التي يمكن تحويلها إلى أفلام ، مع قواعد معجبين ملتزمين بمشاهدتهم. وبفضل وجود العديد من الألعاب لكل سلسلة على مدار العقود ، لن تنفد نينتندو أبدًا من القصص التي يمكن تحويلها ، وقد يقومون حتى بإنشاء قصص جديدة لـ NCU الافتراضي.

يتمتع NCU بميزة على MCU و DCU وبطبيعة الحال، كما هو الحال في جميع الأكوان السينمائية ، يجب أن يكون هناك خاتمة عابرة كبيرة الحجم ، ويمكن لـ Super Smash Bros من Nintendo أن يخدم على نحو رائع وملائم كما Avengers ل Marvel و Justice League لـ DC. فيلم Smash Bros يمكن أن يتنافس حتى مع ظاهرة Endgame الثقافية العالمية الرائعة التي شهدها العقد الماضي. يمكن لفيلم Super Mario Bros إعداده إذا لم يكن في السياق ، ففي الروح. العناوين متشابهة جدًا بالفعل ، Super Mario Bros و Super Smash Bros ، هناك فقط اختلاف في كلمة واحدة ، ويبدو أن ماريو يمكن أن يفي بالدور الذي قام به Iron Man في Marvel عندما بدأت MCU وأصبح فيلمًا أساسيًا حدد مستوى الكون السينمائي بأكمله في العقد الذي أدى إلى Endgame. يمكن لـ Mario أن يصبح الثابت الأساسي لـ NCU بنفس الطريقة.

يمكن لـ Super Mario Bros بسهولة أن يؤدي إلى Super Smash Bros ، الذي قد يكون الحدث الثقافي الشامل التالي ويجلب كل من Marvel و DC إلى الهاوية. كما أن Nintendo لديها ميزة متميزة تضعها فوق منافسيها في الكوميكس: الحرية. تعاني MCU من Marvel بسبب نموذجها الخاص بالترابط الذي جعلها ناجحة في البداية ولكنها أصبحت مرهقة ومعقدة بعد Endgame ، ولم تستطع DC تحديدًا معرفة كيفية نسج أكوان مترابطة من البداية. من ناحية أخرى ، يمكن لـ Nintendo أن تستفيد من عالم مترابط ، حيث يمكنها ببساطة سحب كتالوجها الكامل من الشخصيات ونقلها إلى ساحة قتال ضخ