مسلسل لوكي الموسم الثانى 2 Loki season

by awtar

ابطال مسلسل LOKI 2

توم هيدليستون

توم هيدليستون

جوجو مباثا راو

جوجو مباثا راو

أوين ويلسون

أوين ويلسون

Loki Laufeyson ” الأسغاردي ، ظهر لوكي في البداية كشرير في فيلم 2011 Thor باعتباره الابن بالتبني لأودين وشقيقه المتبنى لإله الرعد الخارق. على الرغم من تقديمه كعدو ، تتطور Loki إلى شخصية محبوبة لا يسع المعجبين إلا أن يعشقوها. في عام 2021 ، حصل Loki أخيرًا على مسلسل ركز بالكامل على الأذى الذي تعرض له ، وتم تعيينه بعد معركة نيويورك مباشرة في MCU ، بعد ما يقرب من عشر سنوات من ظهوره الأول. حصد الموسم الأول من Loki عددًا كبيرًا من المتابعين ، وكانت شعبية المسلسل كبيره ، التي يلعب دور البطولة فيها توم هيدلستون بصفته الشخصية الرئيسية ، أكثر من سبب كافٍ لاستمراره. انتهى المسلسل المكون من ست حلقات . أنذر بالموسم القادم وقدم رسميًا فكرة الكون المتعدد لمحبي Marvel ، حيث مزج الخيال والأساطير والفضاء والوقت. سيكون الموسم الثاني من Loki جزءًا من المرحلة الخامسة من MCU ومن المتوقع أن يكون مخيفًا ومرعبًا أكثر من الموسم السابق. Loki Season 2.

وقع مايكل والدرون ، الكاتب الرئيسي للموسم الأول ، عقدًا شاملاً مع ديزني في يناير 2021 تضمن مشاركته في موسم Loki الثاني. تم الإعلان عن الاعتمادات المتوسطة في خاتمة الموسم الأول ، والذي تم إصداره في يوليو 2021 ، عن الموسم الثاني مباشرة بعد انتهاء الموسم الأول. سيبدأ الموسم الثاني من Loki في صيف عام 2023 ، وفقًا لكيفن فيجي ، رئيس Marvel Studios ، الذي أصدر هذا الإعلان خلال San Diego Comic-Con 2022. سيكون الموسم الجديد جزءًا من المرحلة الخامسة من MCU ، والتي ستبدأ في 17 فبراير 2023 ، مع إطلاق فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania. على الرغم من حقيقة أننا لا نعرف حتى الآن تاريخ إصداره بالضبط ، إلا أن فترة الإصدار المقدرة لموسم Loki 2 في منتصف الطريق حتى عام 2023. في هذه الأثناء ، يمكنك مشاهدة الموسم الأول من Loki على Disney + ، حيث سيكون الموسم الثاني أيضًا.

كان Loki Season 2 من بين العروض المختلفة التي تمت مناقشتها خلال Disney’s D23 Expo من 9 سبتمبر إلى 11 سبتمبر 2022. شارك Marvel القليل من المعلومات حول العرض مع Kevin Feige وكشف عن أن Loki لا يزال يحاول فهم كل شيء بعد الموسم الصادم 1 النهاية. على الرغم من أن Marvel لم تصدر إعلانًا تشويقيًا لموسم Loki الثاني بعد ، إلا أن الشركة عرضت مقطع دعائي من النظرة الأولى في D23. على الرغم من أنه لم يتم الكشف عنها للجمهور بعد ، نأمل ألا نضطر إلى الانتظار طويلاً لمشاهدة معاينة الموسم الجديد. في الآونة الأخيرة ، كشفت Disney + عن بضع ثوانٍ من لقطات الموسم في مقطورتها لعام 2023 ، والتي يمكنك رؤيتها فى الاسفل .