مسلسل the mandalorian الموسم الثالث

by awtar

ابطال مسلسل the mandalorian الموسم الثالث

بيدرو باسكال

بيدرو باسكال

كاتي ساكوف

كاتي ساكوف

كارل ويذرز

كارل ويذرز

جيانكارلو اسبوزيتو

جيانكارلو اسبوزيتو

إميلي سوالو

إميلي سوالو

أوميد أبتاهي

أوميد أبتاهي

تستمر رحلات الماندالوريان عبر مجرة حرب النجوم. كان دين جارين ، الذي كان صيادًا وحيدًا للمكافآت ، قد اجتمع مرة أخرى مع جروغو. في غضون ذلك ، تكافح الجمهورية الجديدة لقيادة المجرة بعيدًا عن تاريخها المظلم. سوف يتقاطع الماندالوريان مع الحلفاء القدامى ويصنع أعداء جدد بينما يواصل هو و Grogu رحلتهم معًا.

كان Mandalorian مسلسل Disney + النموذجي منذ بدايته في عام 2019. مع أطوال حلقات غير تقليدية ، وبطل مجهول الوجه بشكل عام ، والتأثير الثقافي غير المتوقع لـ Grogu ،

سيستمر في الحكاية التي تم إنشاؤها في الموسم الثاني 

بفضل العروض الترويجية المختلفة منذ الاحتفال (بما في ذلك المقطع الذي تم إصداره في 16 يناير والمضمّن أعلاه) ، نعلم مكانًا واحدًا سيذهب إليه العرض بالتأكيد: Mandalore. يشار إليها على أنها إما مدمرة أو أرض قاحلة في حلقات مختلفة ، بدا أنه لا مفر من أن تحول السلسلة انتباهها إلى عالم مجتمع ماندو. في المقطع الدعائي الذي تم عرضه في Celebration وتم إصداره عبر الإنترنت بعد بضعة أشهر  ، اقترح Djarin أن مهمته هناك هي التكفير عن خطاياه – وهو شيء تكرر في المقطع الدعائي الأخير. تحرير العالم من بقايا الإمبراطورية يبدو أيضًا في البطاقات. كدليل ، نقدم خطاب جارين من المقطع الدعائي لشهر يناير ، والذي ذكر فيه أن شعب الماندالوريين مشتتون ويسأل ، “ما الذي نقف لأجله؟”

لكن بالعودة إلى فكرة الكفارة ، ما الخطيئة التي ارتكبها جارين؟ استنادًا إلى المقطورات والحلقات اللاحقة من Boba Fett ، نتخيل أن طرده من Children of the Watch يؤثر عليه بشدة. على الرغم من وصفها بأنها واحدة من أكثر الطوائف تطرفًا بين Mandos ، إلا أن الساعة منحته المنزل والغرض في أعقاب حروب Clone. إن فقدانها ، على الرغم من إلقاء نظرة خاطفة على حقيقة أنها ليست الطريقة الوحيدة لعيش الماندالوريين ، لا يمكن إلا أن تكون ضربة كبيرة. من المفترض أنه يعتقد أن أفضل طريقة لإصلاح الضرر هي القيام بالحج إلى ماندالور نفسها ، وربما توحيد كل ماندو الملون الذين لمحتهم في مقطورة يناير.

بالطبع ، يؤدي مشهدهم في المقطع الدعائي إلى أحد الأسئلة الكبيرة المتبقية من الموسم الثاني: كيف غادر Djarin الطراد المتبقي مع Darksaber في المقام الأول؟ كرست بو كاتان نفسها للمطالبة بنفسها لإضفاء الشرعية على مطالبتها بالعرش. ولكن لجعلها شرعية حقًا ، كانت بحاجة إلى استعادتها مرة أخرى في القتال. هل قاتلوا؟ هل حقا تركته يغادر معها؟ أم أنها تجاوزت حاجتها إلى السيف لتحكم مجموعتها من المندوريين؟