ميشيل رودريغيز قتال عنيف بين شخصيتي ليتي وسيفر في فريق Fast X

by awtar

أكدت نجمة فيلم Fast X ميشيل رودريغيز وجود مشهد قتال عنيف بين شخصيتها ليتي أورتيز وشخصية سيفر التي تؤديها شارليز ثيرون. وفي الجزء الأول من الجزء النهائي لسلسلة أفلام Fast and the Furious، سيعود الشخصية الشريرة سيفر بدور الخصم الذي يستهدف عائلة دوم مرة أخرى، على غرار ما حدث في الأجزاء السابقة The Fate of the Furious و F9. وقد تلمح الإعلان الدعائي لفيلم Fast X إلى وجود معارك شرسة بين ليتي وسيفر كجزء من المشاهد المليئة بالحركة في الفيلم.

وفي حديثها مع مجلة Vanity Fair، ألمحت رودريغيز إلى مدى شدة المعركة بين ليتي وسيفر في Fast X، وكشفت أن مشهد القتال تم تصويره بدون وجود المخرج، مما يوحي بأن ذلك أضاف إلى شدة المشهد. ويمكنكم الإطلاع على ما قالته رودريغيز أدناه:

“أستطيع أن أخبرك، ودون الإشارة إلى أي نوع من الدعابة، أن شارليز هي وحش. لقد صورنا مشهد القتال بيننا في Fast X بدون وجود المخرج. يا أخي، بلا منازع، لقد نجحنا في الأمر. كنا هناك ولم نحتاج إلى [مخرج]، فلنفعل ذلك. استمررنا في تنفيذ المهمة حتى جاء لوي واستلم الأمر. و[شارليز] محترفة بامتياز، لديها إصرار شديد وأخلاقية عملها تتعدى الحدود.”

Fast X يأخذ شكل أكثر رحلة مثيرة في The Fast Saga، مع عودة Cipher وفريق جديد من الشخصيات الخارقة. سيحتوي الفيلم على الكثير من الحركة والإثارة، بما في ذلك القتال العنيف بين ليتي وCipher.

 

كشفت رودريغيز أن تصوير مشهد القتال بين ليتي وCipher تم بدون وجود مخرج، مما يبرز مدى كثافة الحركة في فيلم The Fast and the Furious الجديد. فبدءًا من الحركات العملية للسيارات وصولًا إلى مطاردات السيارات المثيرة، فإن حملة إعلانات الفيلم تظهر أن الجزء الأول من رحلة دوم توريتو الأخيرة يستخدم كل الإمكانيات. ويظهر مشهد قتال يدوي بين ليتي وCipher أن الحركة لن تكون مقتصرة على الشوارع .

كما أن لدى ليتي أسباب جيدة للقتال ضد Cipher، حيث قامت هذه الأخيرة في The Fate of the Furious بالقبض على إيلينا وابنها برايان، مما دفع دوم للخيانة والتهديد بإيذاء حبيبته السابقة ليتي وابنهما إن لم يفعل ذلك. وقد أقدم المساعد السابق لـ Cipher، كونور رودز، على قتل والدة برايان، إيلينا نيفيز، بعد رفض دوم قتل ليتي. ويضفي هذا الحدث رهانًا شخصيًا على مشهد القتال المقبل بين ليتي وCipher، حيث تقع مسؤولية وفاة إيلينا على يد Cipher، الأمر الذي اتخذه دوم عندما رفض قتل ليتي.

ومع ذلك، يمكن أن تتحول تحالفات Cipher في Fast X إذا ثبت أن دانتي رييس الذي يلعب دوره جيسون موموا هو تهديد أكبر بالنسبة لها من كونه مساعداً في إسقاط دوم وفريقه. ونظرًا لأن Cipher تحولت ضد الشرور من قبل، مثل أوتو وجاكوب في F9، فإن هناك احتمالًا كبيرًا بأن يصبح ليتي وCipher حلفاء مؤقتين، نظراً لوجودهما محتجزتين معًا في نهاية عرض Fast X الدعائي. وإذا كان هذا هو الحال، فقد يكون القتال بينهما مليئًا بالحركة، حيث سيكون هذا هو آخر فرصة لهما للقتال.