الموقع الجديد لتصوير الموسم الثاني من ‘The Last of Us’

by awtar

بعد تقديم موسم أول طموح ومخلص للعبة فيديو، تعود The Last of Us الموسم الثاني إلى العمل. يفيد تقرير من Deadline بأن الموقع الجديد لتصوير الموسم الثاني من السلسلة قد تم تحديده. ستتم عمليات التصوير في فانكوفر، ولكن لا يزال غير واضح متى ستبدأ الإنتاج بالضبط.

الجدير بالذكر أن جزء كبير من القصة في لعبة The Last of Us Part II يحدث في شمال المحيط الهادئ. مما يعني أننا سنرى المزيد من جويل وإيلي في العمل عندما يحين الوقت. المواقع جزء أساسي من الألعاب، حيث يتحرك اللاعب من موقع إلى آخر مع جويل وإيلي. تم تصوير الموسم السابق في كالجاري، ألبرتا، بينما تم استخدام مواقع مختلفة في كندا كتعويض لولايات تكساس ووايومنغ وميسوري.

ما يمكن التوقع من الموسم الثاني من The Last of Us؟ قام مشاركوا الإنتاج Neil Druckmann و Craig Mazin بعمل رائع في تكييف اللعبة، فبينما تم اتخاذ بعض اللحظات مباشرة من اللعبة، حرفياً، فإن بعض اللحظات تم إنشاؤها تمامًا للمسلسل. تم إنشاء شخصيات جديدة مثل كاثلين (ميلاني لينسكي)، وجيمس (تروي بيكر)، وغيرهم لإضافة طبقات أعمق إلى القصة وتوسيع فكرة أن البشر لا يزالون التهديد الأكبر من المصابين في العالم ما بعد الكارثة. بفضل قصة مدفوعة بشخصيات، نجحت السلسلة في إسعاد أشد المعجبين ورفع مستوى التوقعات

ستستمر القصة القائمة على الشخصيات في الموسم الثاني من The Last of Us، حيث سنرى جويل وإيلي يستقرون في وايومنغ. وفي حديثه مع Collider، كشف مازن سابقًا “بالتأكيد، لا يمكننا إنهاء القصة المتبقية في موسم واحد. نحتاج إلى وقت أكثر من ذلك. ولكننا ملتزمون أيضًا بالتقدم نحو الخاتمة، بدلاً من إنشاء سلسلة مفتوحة تستمر طالما يشاهدها الناس.” على الرغم من ذلك، لاحظ أن اللعبة الثانية “أكبر بكثير وأكثر تعقيدًا درامياً وتضم المزيد من الشخصيات”.

 

تضمن طاقم العمل في الموسم الأول من The Last of Us بيدرو باسكال بدور جويل، وبيلا رامزي بدور إيلي، ونيكو باركر بدور سارة، وميرل داندريدج بدور مارلين، وآنا تورف بدور تيس، وغابرييل لونا بدور تومي، ونيك أوفيرمان بدور بيل، وموراي بارتليت بدور فرانك، ولامار جونسون بدور هنري، وكيفون مونتريال وودارد بدور سام وغيرهم الكثير.

ولم يتم الكشف عن موعد الإصدار للموسم الثاني حتى الآن، والموسم الأول يتوفر على منصة HBO Max.