فيلم ترولز Trolls 3

by awtar

ابطال فيلم TROLLS 3

آنا كيندريك

آنا كيندريك

جاستن تمبرليك

جاستن تمبرليك

زوي ديشانيل

زوي ديشانيل

استعد للاستيقاظ والرقص ، عشاق Trolls ، صديقين جديدين من Troll ،  أعلنت Universal عن نافذة إطلاق الفيلم الثالث في نوفمبر 2023 ، حصريًا في المسارح لمدة 17 يومًا قبل طرحه للبث. تم إصدار سلفها ، Trolls World Tour ، في دور السينما لمدة يوم واحد فقط قبل إتاحتها للتأجير الرقمي في عام 2020 واستطاعت تحقيق أكثر من 100 مليون دولار ، بينما حقق الفيلم الأول 350 مليون دولار في شباك التذاكر في عام 2016. حسب الموعد النهائي.

فيلم Trolls الأول يتبع الأميرة Poppy وهي تسعى لإنقاذ أصدقائها وعائلتها من Bergens بكل ما فيها من قلب ومرح ، تتمتع ترولز أيضًا بموسيقى تصويرية ستجعلك ترقص وترقص وترقص. تم ترشيح الفيلم لجائزة الأوسكار لأفضل أغنية أصلية لـ Timberlake “Can’t Stop the Feeling” ، ويضم أغنيات ، قديمة وحديثة ، مع أغاني ليونيل ريتشي ، إيرث ، ويند آند فاير ، وأريانا غراندي.

في عام 2020 ، عاد Poppy وأصدقاؤه ، حيث أصبحت Poppy ملكة البوب Trolls. وسعت Trolls World Tour العالم الملون عبر المزيد من أنواع الموسيقى ، مع موسيقى أعلى صوتًا والمزيد من أصدقاء Troll اللطيفين. مع طاقم آخر من النجوم ، جلبت لنا جولة حول العالم الملكة بارب من هارد روك (راشيل بلوم) ، عمدة ترولز البلد (كيلي كلاركسون) ، هيكوري يودل ترول (سام روكويل) ، كينغ ترولليكس من تكنو ترولز (أنتوني راموس) ) ، و Smooth Jazz Troll المسمى Chaz (Jamie Dornan) ، و Mary J. Blige في دور Queen of the Funk Trolls. في World Tour ، يتعين على Poppy و Branch إنقاذ العالم من هارد روك كوين ، التي تنطلق لتدمير جميع أنواع الموسيقى الأخرى ما عدا الموسيقى الخاصة بها.