مسلسل التفاح الحرام ثلاثة أشخاص سيغادرون

by awtar

بدأت أخبار الاستقالة غير المتوقعة تأتي في مسلسل “التفاح الحرام” ، الذي يعد الأعلى مشاهدة على شاشة Fox TV. وقد تم الكشف عن أن ثلاثة أشخاص سيغادرون المشروع بعد ستة مواسم من إبهار الجمهور وجعلهم متابعين للعمل.

يضم أسماء بارزة مثل شوال سام و أدا أجه و بيران داملا يلماز و ميلسا دوغو و سيفدا إرجينجي و مراد أيجن و نهير أردوغان في الأدوار الرئيسية، وستشهد العمل ثلاثة أعضاء يغادرون المشروع في آن واحد.

ويواجه المسلسل، الذي تم إخراجه بواسطة إيسي إردك كوجولو والذي يحمل توقيع شركة Medyapım، مصيرًا مشابهًا للعديد من المسلسلات التي تم بيعها بشكل كبير إلى الخارج من قبل شبكة FOX.

مع اقتراب المسلسل من النهاية، ستنتهي أيضًا قصة بعض الشخصيات. وفقًا لتقرير الصحفية بيرسن ألتونتاش، سيغادر إمره كيزيلماك الذي يلعب دور “سليم” المسلسل.

بالإضافة إلى كيزيلرماك، ستغادر أيضًا إليف يلماز التي تلعب دور مساعدة جوليا (نهير أردوغان) في الحلقة 170 التي سيتم بثها الليلة. تلفت يلماز الانتباه بأدائها المميز وستغادر الفريق في الحلقة 171.

شهدت المشاهد التي جسدتها “شبنيم دونميز” في دور “هندان” في الأسابيع الأخيرة الكثير من الجدل. ومع ذلك، ستنتهي مغامرة “دونمز في الأسابيع القليلة المقبلة.