مسلسل أسوكا AHSOKA 2023

by awtar
روزاريو دوسن

روزاريو دوسن

إيفانا أناتوليفنا

إيفانا أناتوليفنا

هايدن كرستنسين

هايدن كرستنسين

ناتاشا ليو بورديزو

ناتاشا ليو بورديزو

انطلق الإعلان الرسمي الأول لمسلسل “أسوكا ” بانفجار خلال احتفالات حرب النجوم، حيث كشف المزيد عن مغامرات المستخدمة للقوة الرئيسية روزاريو داوسون التي ستشارك فيها. عودة الأميرال الكبير الشرير ثراون تدفع Ahsoka لجمع حلفاء مختلفين، بما في ذلك المحاربات القديمات سابين ورين (ناتاشا ليو بورديزو) وهيرا سيندولا (ماري إليزابيث وينستيد).

مثل معظم عروض حرب النجوم على ديزني + ، وخاصة مسلسل الماندالوريان وكتاب بوبا فيت ، ستستلهم “Ahsoka ” من السلسلة الرسوم المتحركة التي سبقتها. في هذه الحالة ، فإن ذلك مناسب تمامًا حيث ساعد مدير العرض ديف فيلوني في تطوير مسلسل “المحاربون” وسلسلته السابقة “حرب النجوم: حروب الخلفاء” – الأخيرة التي قدمت أهسوكا. وإليكم نظرة على تاريخ الجيداي السابق للبطلة أهسوكا.

ظهرت Ahsoka لأول مرة في فيلم حرب النجوم: حروب الخلفاء، حيث كانت صوتها مؤدية الأصوات أشلي إكشتاين. تم تكليفها كتلميذة جيداي لأناكين سكاي ووكر (مات لانتر)؛ وبدون الحاجة للقول ، فإن سكاي ووكر لم يكن متحمسًا للفكرة. ولكن طوال المعارك المختلفة في حروب الخلفاء ، نمت العلاقة بين الاثنين – حتى قاما بإعطاء بعضهما اللقب “سكاي جاي” و “سنيبس”.

في النهاية ، ستتعرض صلتهما لضربة كبيرة عندما يتعرض معبد الجيداي للقصف – ويبدو أن Ahsoka هي الجاني. اضطرت لمواجهة معلمها وكامل قوة الجيش الجمهوري ، وتم اعتقالها. ومع ذلك ، تعلم أناكين أن تلميذة الجيداي باريس أوفي هي الجانية الحقيقية ، حيث أصيبت بخيبة أمل بسبب تصرفات الجيداي في حروب الخلفاء.

قدمت الجيداي عرضًا لـ Ahsoka لاستعادة مكانتها في النظام ، لكنها رفضت. قبل أن ترحل ، قالت لأناكين إنه كان من الواضح أن عدم اعتقاد الجيداي بها هو ما أدى إلى قرارها. كانت نهاية مريرة (آنذاك) لحرب النجوم: حروب الخلفاء ، وتصاعد الجزء “المر” عندما تم إحياء المسلسل للموسم السابع والأخير.